منتدى المحقق كــونان

منتدى المحقق كــونان

لــكل عشـــااق المحقق كونان والانمـــي في الـعـالــم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مـن روائـع اقـوال المـشـاهـيـر - رائع جدا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشقة القطط
مًحُقٍقّ مُشِــآرُكـِ
مًحُقٍقّ مُشِــآرُكـِ


عدد المساهمات : 388
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 05/06/2011

مُساهمةموضوع: مـن روائـع اقـوال المـشـاهـيـر - رائع جدا    الإثنين يونيو 06, 2011 12:19 am

للزعماء والفلاسفة والادباء عبر العصور اقوال جاءت عفوية منهم ولكنها ظلت محفورة فى ذاكرة الاجيال ، ونستعيد
بعضها
فى السطور التالية
..
- يقول ابراهام لنكولن : انا امشى ببطئ ، ولكن لم يحدث ابدا اننى مشيت خطوة واحدة للوراء .
- شتم رجل عمر بن عبد العزيز فقال عمر : لولا يوم القيامة لاجبتك .
- يقول جون وليامز : مافائدة الدنيا الواسعة .. اذا كان حذوؤك ضيقا :?: :!:
-ستتعلم كثير من دروس الحياة ، اذا لاحظت اذا لاحظت ان رجال الاطفاء لا يكافحون النار بالنار .
- الضمير لا يمنع المرء من ارتكاب الخطأ انه فقط يمنعه من الاستمتاع به وهو يرتكبه .
- يقول الامام الشافعى رحمه الله : ماجادلت احدا ، الا تمنيت ان يظهر الله الحق على لسانه دونى !!
ان الشق وسط حبة القمح ، يرمز الى ان النصف لك والنصف الاخر لاخيك .
- ذكر لسقراط ان رجلا من اهل النقص يحبه فاغتم لذلك وقال : ما احبنى الا وقد وافقته فى بعض اخلاقه .
- الذى لا راى له ، رأسه كمقبض الباب يستطيع ان يديره كل من يشاء .
- يقول احد الصحابة : ما وجد احدا فى نفسه كبرا ، الا من مهانة يجدها فى نفسه .
- ويقول صاحبى اخر : انى لابغض اهل بيت ينفقون رزق ايام فى يوم واحد !!
- كلنا كالقمر ... له جانب مظلم !
- ما عرفت اسخف من الذين يحفرون اسماءهم فى الصخور ليخلدوا .
- يقول الاصمعى وقد سأله الرشيد عن حقيقة العشق : انه شئ مذهل القلب مساوئ المحبوب
فيجد رائحة البصل من المحبوب اعظم من المسك والعنبر !!
- يمتلك المعلم اعظم المهنة .. اذ تتخرج على يديه جميع المهن الاخرى .
- السر فى كونك شخصا مثيرا للملل ، هو انك تقول كل شئ . فولتير
- لا يوجد فى الحياة رجل فاشل ، ولكن يوجد رجل بدأ من القاع وبقى فيه .
- السر فى قلب المرأة كالسم .. ان لم يخرج منها قتلها . برناردشو
- ان ابواب الانجازات تتسع لذلك الشخص الذى يرى فى الاشياء التافهة امكانيات غير محدودة . وليام آرثورد
- كثرة حسادك شهادة لك على نجاحك . فيثاغورث
- اننا نطيل الكلام عندما لا يكون لدينا ما نقوله . أندريه شينيه
- رأيك بنفسك اهم من رأى الاخرين فيك . سنيكا
- من يحتمل عيوبى اعتبره سيدى ولو كان خادمى . غوتت
- اعظم الاسباب لدفع اساءة المسئ عنك ، ان تنسى اسائته اليك . سولون
- قلب لا يبالى يعيش طويلا . شكسبير
التصفيق هو الوسيلة الوحيدة التى نستطيع ان نقاطع بها بها اى متحدث جون ان نثيرغضبه . جلاسو
- الحب دليل الضعف فى الرجل . نابليون
- لقد اكتشفت مع الايام انه ما من فعل مغاير للاخلاق وما من جريمة بحق المجتمع الا ولليهود يد فيها . هتلر
- قمة الادب ان يستحى الانسان من نفسه . أفلاطون
- يقول المثل اليابانى : حياء المرأة اشد جازبية من جمالها .
- دموع الاطفال هى توسلات ، فأذا لم تلبى طلباته صارت اوامر . روسو
- تريد المرأة ان تكون الاخيرة فى حياة الرجل ويريد الرجل ان يكون الاول فى حياتها .
- يقول فولتير : الملوك مع الوزراء كالازواج المخدوعين مع نسائهم لا يعرفون ابدا ما يجرى .
- يقول المثل الانجليزى : الصداقة غالبا تنتهى الى حب ولكن قلما ينتهى الحب الى صداقة
لا شئ فى الوجود يرفع قدر المرأة مثل العفة . أديسون
- السعادة تكون فى ثلاث : ان تقوم بأمر الله ، وان تقنع بما قسم الله ، وان ترضى بما قضى .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة دونغهي
مًـحًقَقَ لٍآمـَعَ
مًـحًقَقَ لٍآمـَعَ


بلدكـ : 0122
أفضل صوره لايميــلي : 722
صــورتكـ : 64655yruf
شخصيتك المفضله : كايتو كيد
انثى عدد المساهمات : 1572
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 02/06/2011
الموقع : فـــــــيـ آحـــــــــــــلاـــــــــــــمــــــــــــــــــــي
المزاج : حـــــــــــــزـــــــــيــــــــنــــــــــــــة

مُساهمةموضوع: رد: مـن روائـع اقـوال المـشـاهـيـر - رائع جدا    الإثنين يونيو 06, 2011 1:46 pm

يسلمووو عسوله على الموضوع الرائع ^_^

انتضر جديدك







عشقي لك أكبر من غلا انسان لانسان احساس ماكل البشر يفهمونه











مــــــــــــــــــــــــدونــــــــــــــــــــــتــــــــــي

http://jkhtyryhjy.forumarabia.com/t1234-topic
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Kamenashi Kazuya
مًـحًقَقَ لٍآمـَعَ
مًـحًقَقَ لٍآمـَعَ


بلدكـ : 88164
أفضل صوره لايميــلي : 066
صــورتكـ : 234567777
شخصيتك المفضله : كايتو كيد
انثى عدد المساهمات : 1377
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 28/05/2011
العمر : 20
المزاج : ^.^ ×× حـزينــة ×× ^.^

مُساهمةموضوع: رد: مـن روائـع اقـوال المـشـاهـيـر - رائع جدا    الثلاثاء يونيو 07, 2011 2:23 pm

مووووضوع راااائع ومميز

واكثـــر من كذااا

يعطيك العااااافية حبيبتي على

المووضوع الاكثر من رااااائع

9578535


ننتظر جديدكـ دومـــاااا


تحياااتي






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://jkhtyryhjy.forumarabia.com
قلب برئ
مَحـٍقًقُ جِدًيَدُ
مَحـٍقًقُ جِدًيَدُ


انثى عدد المساهمات : 69
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/06/2011
الموقع : مس فاكرة تقريبا فى البيت
المزاج : برئية

مُساهمةموضوع: رد: مـن روائـع اقـوال المـشـاهـيـر - رائع جدا    الأربعاء يونيو 08, 2011 9:47 am

ميرسى






سوف تلهو بنا الحياة و تـسخر فتعال أحبك الآن أكثر

والله ما طلعت شمس و لا غابت إلا ،،، و ذكرك متروك بأنفاسي

عمر الاماني ماشكت لوعة الياس دام القلوب اللي تبينا نبيها

وميحرمنيش مــــــــــــــنكـ


(
حبيب قلبى)

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة القطط
مًحُقٍقّ مُشِــآرُكـِ
مًحُقٍقّ مُشِــآرُكـِ


عدد المساهمات : 388
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 05/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: مـن روائـع اقـوال المـشـاهـيـر - رائع جدا    الأربعاء يونيو 08, 2011 10:57 pm

مشكورة على الردود نورتو صفحتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب برئ
مَحـٍقًقُ جِدًيَدُ
مَحـٍقًقُ جِدًيَدُ


انثى عدد المساهمات : 69
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/06/2011
الموقع : مس فاكرة تقريبا فى البيت
المزاج : برئية

مُساهمةموضوع: رد: مـن روائـع اقـوال المـشـاهـيـر - رائع جدا    الجمعة يونيو 10, 2011 4:18 pm

ميرسى






سوف تلهو بنا الحياة و تـسخر فتعال أحبك الآن أكثر

والله ما طلعت شمس و لا غابت إلا ،،، و ذكرك متروك بأنفاسي

عمر الاماني ماشكت لوعة الياس دام القلوب اللي تبينا نبيها

وميحرمنيش مــــــــــــــنكـ


(
حبيب قلبى)

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة القطط
مًحُقٍقّ مُشِــآرُكـِ
مًحُقٍقّ مُشِــآرُكـِ


عدد المساهمات : 388
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 05/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: مـن روائـع اقـوال المـشـاهـيـر - رائع جدا    السبت يونيو 11, 2011 2:27 am

شكرا على الرد :D
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ĵŨИĞ ņĨÇðĿễ
مًحُقٍقّ مُشِــآرُكـِ
مًحُقٍقّ مُشِــآرُكـِ


بلدكـ : 88164
أفضل صوره لايميــلي : 066
صــورتكـ : 5678888
شخصيتك المفضله : سينشى
انثى عدد المساهمات : 543
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 28/06/2011
العمر : 18
الموقع : بلاد العز الاحســــــــــــــــــــاأأأأأأأأء
المزاج : رايقه

مُساهمةموضوع: رد: مـن روائـع اقـوال المـشـاهـيـر - رائع جدا    الإثنين يوليو 04, 2011 12:13 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعه ودلعي عاجبني
مًحُقٍقّ مُشِــآرُكـِ
مًحُقٍقّ مُشِــآرُكـِ


بلدكـ : 355
صــورتكـ : hgunmrud
شخصيتك المفضله : هيجي
انثى عدد المساهمات : 207
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 02/06/2011
المزاج : *~^ حــزيـــنــــهــ ^~*

مُساهمةموضوع: رد: مـن روائـع اقـوال المـشـاهـيـر - رائع جدا    الأربعاء يوليو 06, 2011 11:15 am

شكرا

الموضوع حلوووو






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ناروتو
مًحُقٍقّ مُشِــآرُكـِ
مًحُقٍقّ مُشِــآرُكـِ


انثى عدد المساهمات : 231
السٌّمعَة : -1
تاريخ التسجيل : 19/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: مـن روائـع اقـوال المـشـاهـيـر - رائع جدا    الجمعة نوفمبر 25, 2011 12:39 pm

9578535
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مـن روائـع اقـوال المـشـاهـيـر - رائع جدا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المحقق كــونان :: قسم المشاهـير العام-
انتقل الى: