منتدى المحقق كــونان

منتدى المحقق كــونان

لــكل عشـــااق المحقق كونان والانمـــي في الـعـالــم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الممثل كيف تراااهـ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محبة هايدي الجميلة
مًحُقٍقّ مُشِــآرُكـِ
مًحُقٍقّ مُشِــآرُكـِ


بلدكـ : 355
أفضل صوره لايميــلي : 087
صــورتكـ : 56789876
شخصيتك المفضله : هاتوري هيجي
انثى عدد المساهمات : 443
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 25/06/2011
المزاج : زي ما أنا ابي ^.^

مُساهمةموضوع: الممثل كيف تراااهـ   الإثنين يونيو 27, 2011 11:08 am

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الممثل كيف تراه ؟

دائما ما ارى الفضائيات المتعدده تهتم اهتماما بالغا بالفن ولاسيما بالفن التمثيلى .. وفى نقيض هذا الاهتمام اجدنى انفر نفورا من هذا الفن على وجه الخصوص ... المهم ان تضفى الفضائيات صفات واخلاق على الممثل او الممثلة لا يمكن ان تتواجد فى شخص ا راه مبتذلا على الشاشة ... وكم يؤلمنى ان ارى ممثلات امثال يسرا والهام شاهين وغيرهم من الممثلات اصحاب الباع الطويل فى الاعمال المنحلة يغدقون فى النصائح الاخلاقية .. يعلمون المجتمع اساس التربية سواء من خلال اعمالهم او من خلال البرامج .

وكما يقول المثل بأن فاقد الشئ لا يعطيه فان الأغلبية الاعم تنظر الى اقوالهم على انه استهزاء بعقولنا واستحفاف بنا ... والاغرب ان ترى بعض الممثلين والممثلات يدعوننا الى الالتزام بالاخلاق وبالدين .

عندما نشرت قضية الشذوذ المتهم فيها نور الشريف وخالد ابو النجا وحمدى الوزير .لم يدهشنى الخبر بغض النظر على كون القضية مازلت رهن التحقيقات .. المهم ان الخبر لا يدهش فاننا نراهم على الشاشة مبتذلين وفى احط الاوضاع دون خجل فما هو الذى يمنعهم عن الاشتراك فى مثل تلك الامور الشاذة او غيرها ..فنور الشريف مثلا وجدت له اكثر من فيلم يرتدى فيه ملابس النسوة متخليا كل التخلى عن رجولته فكيف لهؤلاء ان يتشدقوا بعدا بالاخلاق او يحضوا المجتمع عليه ؟!!!.

الهام شاهين الممثلة التى تعطى دروسا فى الاخلاق والطيبة والامل فى اغلب اعمالها اعترفت بانها اجهضت نفسها مرتين اى قتلت نفسا زكية مرتين .... يسرا تعترض بان وضعت صورها على اجساد اللاعبين المصريين مطالبة الاعبين بالرد فى الملعب والاصل انها سخرية من اللاعبين وليس من يسرا وغيرها ...بل انه يعد فخر لك ولغيرك ان توضع صورك على اجساد لاعبين مصر .

اخيرا استوقنى مشهد وانا اقلب بين الفضائيات للمدعو محمد عوض وهو فى ارزل العمر يتراقص مع راقصة بشكل مبتذل جدا جدا جدا ... وهو لم يحترم سنه ...فانى لنا ان نحترمهم ونقدرهم ..


والسؤال الان كيف تنظر لفن التمثيل ؟
كيف ترى الممثل والممثلة ؟
هل تتفق معى كون كلهم مبتذلين ؟
هل رأيت عملا واحدا يختفى فيه الانحاط ؟

منقـــــــــــــول










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ĵŨИĞ ņĨÇðĿễ
مًحُقٍقّ مُشِــآرُكـِ
مًحُقٍقّ مُشِــآرُكـِ


بلدكـ : 88164
أفضل صوره لايميــلي : 066
صــورتكـ : 5678888
شخصيتك المفضله : سينشى
انثى عدد المساهمات : 543
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 28/06/2011
العمر : 18
الموقع : بلاد العز الاحســــــــــــــــــــاأأأأأأأأء
المزاج : رايقه

مُساهمةموضوع: رد: الممثل كيف تراااهـ   الإثنين يوليو 04, 2011 12:04 am

شكرا على الموضوع
ويسرني اني اول من ارد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعه ودلعي عاجبني
مًحُقٍقّ مُشِــآرُكـِ
مًحُقٍقّ مُشِــآرُكـِ


بلدكـ : 355
صــورتكـ : hgunmrud
شخصيتك المفضله : هيجي
انثى عدد المساهمات : 207
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 02/06/2011
المزاج : *~^ حــزيـــنــــهــ ^~*

مُساهمةموضوع: رد: الممثل كيف تراااهـ   الأربعاء يوليو 06, 2011 11:21 am

شكرا الموضوع رائع جدأأأ






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Kamenashi Kazuya
مًـحًقَقَ لٍآمـَعَ
مًـحًقَقَ لٍآمـَعَ


بلدكـ : 88164
أفضل صوره لايميــلي : 066
صــورتكـ : 234567777
شخصيتك المفضله : كايتو كيد
انثى عدد المساهمات : 1377
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 28/05/2011
العمر : 20
المزاج : ^.^ ×× حـزينــة ×× ^.^

مُساهمةموضوع: رد: الممثل كيف تراااهـ   الأحد يوليو 10, 2011 10:38 am

مششكوورهـ تاابعي الابداااع


يعطيكـ العافية

ننتظر القاادم 545643






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://jkhtyryhjy.forumarabia.com
زمردة
مَحـٍقًقُ جِدًيَدُ
مَحـٍقًقُ جِدًيَدُ


بلدكـ : 0911
أفضل صوره لايميــلي : 421
صــورتكـ : 56789876
شخصيتك المفضله : كايتو كيد
انثى عدد المساهمات : 1
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: الممثل كيف تراااهـ   الأربعاء أغسطس 24, 2011 12:03 pm

يلسمو هذا اول تعليق لي ويسرني اني حطيتة في موضوعك الى الامام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الممثل كيف تراااهـ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المحقق كــونان :: قسم المشاهـير العام-
انتقل الى: